Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
التعليمات التنفيذية رقم (2) لسنة 2017 تعليمات معدلة لتعليمات
تعليمات اختيار مواقع النشاطات التنموية لسنة 2017 صادر بموجب
قرار بإجراء تعديلات على جداول التعرفة الجمركية
التعليمات التنفيذية رقم (2) لسنة 2017 تعليمات معدلة لتعليمات
المزيد من الأخبار
التقرير الذي جاء تحت عنوان (الملف الأردني)،
21 / 3 / 2015

التقرير الذي جاء تحت عنوان (الملف الأردني)

ورد الى غرفة تجارة عمان بتاريخ 21 اذار 2015، كتاب مؤسسة يونايتد ورلد يفيد بأن مؤسسة (يونايتد ورلد) اصدارت بالتعاون مع صحيفة (يو اس ايه تودي) الاميركية تقريرا خاصا عن الأردن، وصفته بأنه "نموذج اقليمي للتنمية والازدهار وواحة للشركات الناشئة".

يذكر ان مؤسسة (يونايتد ورلد) مؤسسة دولية تعمل في مجال النشر بالتعاون مع الصحف العالمية، تسلط الضوء على الدول التي حققت نجاحات في مجالات اقتصادية وسياسية واجتماعية.

وقالت في التقرير الذي جاء تحت عنوان (الملف الأردني)، وصدر بمناسبة مرور 60 عاما على تأسيس العلاقات الأردنية الأميركية، ان جلالة الملك، ومنذ تسلمه سلطاته الدستورية طبق اصلاحات اقتصادية مميزة استقطبت الاستثمارات الأجنبية والاعتماد على اقتصاد السوق والمنافسة العالمية.

وجاء في التقرير إنه رغم الصراعات والاضطرابات التي تمر بها المنطقة، فإن الأردن بالاستقرار الذي ينعم به، والإصلاح التدريجي الذي نفذه، جعله يستحوذ على تأثير كبير على الساحة الدولية، وحافظ على دوره كصوت معتدل في الشرق الأوسط وسط تقدير العالم لهذا الدور.

وتضمن التقرير، الذي يمكن الوصول إليه من خلال الرابط (http://www.theworldfolio.com/)، مقابلات مع عدد من المسؤولين أبرزهم وزير المياه والري الدكتور حازم الناصر ووزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، ورئيس هيئة الاستثمار الدكتور منتصر العقلة، وعدد من الشركات الفاعلة في الاقتصاد الأردني.

وركز التقرير على الشركات القيادية خصوصا في مجال التعدين والنقل الجوي والطاقة والطاقة المتجددة، وسلط الضوء على البيئة الاستثمارية في المملكة.

للاطلاع يرجى الضغط على الرابط التالي:
التقرير الذي جاء تحت عنوان (الملف الأردني)،
 

do i have chlamydia fitness.markmcgookin.com home test for std
free spy apps for android link phone spy free
abortion clinics in chicago medications and pregnancy is abortion free

جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2014