Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
نظام رقم (69) لسنة 2017 – نظام معدل لنظام الأبنية وتنظيم الم
قرار صادر بالاستناد لقانون الجمارك رقم (20) لسنة 1998 وقانون
تعليمات معدلة للتعليمات الخاصة بالمستودعات العامة رقم (3) لس
قرار رقم (88) لسنة 2017 والمتعلق بالإسمنت
المزيد من الأخبار
«تجارة عمان» تدعو إلى لقاء لشركاء النقل والتزويد مع «حاويات
17 / 12 / 2014

«تجارة عمان» تدعو إلى لقاء لشركاء النقل والتزويد مع «حاويات العقبة»

 

مراد خلال زيارته شركة ميناء حاويات العقبة

 


العقبة - رياض القطامين - دعا رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة عمان عيس حيدر مراد امس خلال زيارته لشركة ميناء حاويات العقبة الى حماية ميناء الحاويات من اي تعطيل للعمل بسبب الاضرابات والاعتصامات لما للميناء من اهمية استراتيجية كبيرة على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي، مشيرا الى انه لا بد من احترام حقوق المستثمر كونه يدير مشروعاً اقتصادياً هاماً يخدم المصلحة الاقتصادية اضافة الى الحفاظ على الحقوق المكتسبة للعاملين وفقا للقوانين المرعية .
واعلن مراد عزم غرفة تجارة عمان الدعوة الى عقد لقاء موسع يضم كافة الشركاء في سلسلة النقل والتزويد المتعاملة مع ميناء حاويات العقبة، والتي تشمل دائرة الجمارك ووزارة الزراعة ومؤسسة المواصفات والمقاييس والمؤسسة العامة للغذاء والدواء ووكلاء الملاحة ووكلاء التخليص ووكلاء الشحن اللوجستي وشركة ميناء حاويات العقبة، لبحث افضل السبل في الاسراع بتسهيل عمليات نقل وتحميل وتفريغ ومعاينة الحاويات .
واضاف مراد في حديث صحفي امس بالعقبة ان اللقاء سيتركز على ضرورة وجود وتفعيل النافذة الواحدة في ساحة رقم 4 لخدمة التجار والمستوردين وزبائن الميناء دون اية معوقات .
ودعا مراد الذي زار منطقة العقبة الاقتصادية يرافقه اعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة عمان الاذرع الاقتصادية في العقبة الخاصة الى ضرورة رفع مستوى التنسيق والتعاون للارتقاء بنهضة المدينة ومشروعها الاقتصادي الوطني .
واوضح انه تم استعراض بعض مطالب القطاع التجاري مع ميناء الحاويات فيما يخص المطالبات بفترات التعطيل والتخزين جراء الاضراب وزيادة التنسيق مع شركة نافذ للخدمات اللوجستية فيما يتعلق بدخول وخروج الشاحنات من والى الميناء، والاسراع في تسهيل استلام الحاويات الفارغة لعدم تحميل التجار غرامات تاخير اضافية والتدقيق مع شركات النقل بعدم ازدواجية التحميل والتفريغ في ذات الوقت بهدف حصول السائق على حاويات مملوءة لان ذلك يعيق العمل ويفرض غرامات على التجار .
وقال مراد انه ومن خلال تواصلنا مع شركة ميناء حاويات العقبة فانها تعمل على تطوير الاعمال في الميناء لتخفيض فترة انتظار الحاويات الموجودة في الميناء سابقا ليتم التسليم خلال فترة 7 الى 9 ايام علما ان المعدل الطبيعي للتخليص على الحاويات وتحميلها في الموانئ العالمية من 3 الى 5 ايام، الامر الذي يحتم على المستوردين وشركات النقل والتخليص الالتزام والعمل بنفس الكفاءة التي يعمل بها ميناء الحاويات بهدف الوصول الى المستويات العالمية بهذا الخصوص مما يمنح ميناء الحاويات قدرات تنافسية اضافية مع نظرائه في المنطقة خدمة للاقتصاد الوطني واقتصاديات دول الاقليم .
وقال مراد انه تم التباحث مع المسؤولين في العقبة لدعوة الوكلاء التجاريين والمستوردين والشركات العالمية والصناعات الاردنية المتميزة، ليكون لها مقرات في العقبة لكون العقبة منطقة لوجستية وتصديرية لدول الاقليم .
من جانبه قدم الرئيس التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة يبي ينسين بحضور المدير التجاري في الشركة فنسينت فلمنت وعضو مجلس الادارة رشاد طوقان ايجازا شاملا حول واقع ومستقبل ورؤى ميناء الحاويات والظروف التي المت بالميناء جراء الاضراب ، مؤكدا ان الميناء يعمل حاليا بكامل طاقته التشغيلية لتعويض فترات التعطيل والتاخير خلال فترة الاعتصامات والاضرابات .
وكان مجلس ادارة غرفة تجارة عمان قد التقى رئيس واعضاء مجلس المفوضين في سلطة المنطقة الاقتصادية حيث اطلع على الخطط السياحية والاقتصادية في المنطقة.
 

what makes a husband cheat website go
redirect buy abortion pill abortion pills procedure
why do men cheat women cheat because women who like to cheat
cures for hiv symptoms to aids signs of aids/hiv
natural ways to terminate early pregnancy link what is an abortion clinic
meet and cheat click women that cheat on their husbands
mothers sex stories read desi adult stories
adult jokes dirty jokes blonde jokes pick up lines humor stories funny blog.icuracao.net adult stories online
free spy apps for android link phone spy free
clinic for abortion myjustliving.com why to have an abortion
why do women cheat on husbands mdfoosball.com cheat husband
clomipramin 300 mg clomipramin 75 clomipramin 300

جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2014