Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
قرار مجلس الوزراء لأعطاء مهلة لمستورديالمصابيح الموفرة للطاق
التعليمات التنفيذية رقم (2) لسنة 2017 تعليمات معدلة لتعليمات
تعليمات اختيار مواقع النشاطات التنموية لسنة 2017 صادر بموجب
قرار بإجراء تعديلات على جداول التعرفة الجمركية
المزيد من الأخبار
صندوق التنمية الهولندي (Dutch Good Growth Fund )
26 / 8 / 2014

وردت الى الغرفة كتاب سفارة هولندا والصادر بتاريخ 29/7/2014 والمتضمن

الأعمال التي تعنى بالتنمية
كثيرا ما يواجه أصحاب المشاريع الذين يمتلكون خطط وأفكار سليمة لممارسة الأعمال التجارية في\مع الأسواق الناشئة والدول النامية عراقيل مع البنوك غير الراغبة في التمويل. وهذا يعني فرص ضائعة للنمو الاقتصادي المستدام في البلدان المعنية – مما يؤثر على جميع شرائح المجتمع – وفرص ضائعة للإقتصاد الهولندي.
وبالتالي فإن صندوق التنمية الهولندي (DGGF) يدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وأصحاب المشاريع الهولندية في الأسواق الناشئة والبلدان النامية ، من خلال توفير مصدر تمويلي لتنمية الاستثمارات المحلية والصادرات ذات الصلة. ويمكن تقديم الطلبات من 1 يوليو 2014 للأنشطة التي تخلق فرص عمل محلية جديدة، وتزيد الطاقة الإنتاجية للصناعة المحلية، وتسهم في نقل المعرفة إلى البلد النامي المعني.
يمكن لصندوق التنمية DGGF أن يوفر الاحتياجات التمويلية لرجال الأعمال في الحالات التالية:
1. استثمارات الشركات الهولندية الصغيرة والمتوسطة في البلدان النامية و الأسواق الناشئة:
يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الهولندية أن تتقدم بطلب تمويل يصل إلى 10 ملايين يورو إذا كانت تخطط للاستثمار في الأسواق الناشئة والبلدان النامية والتي لا يمكنها الحصول على تمويل من البنك الخاص بها. و يدعم صندوق التنمية DGGF الاستثمارات الخاصة عن طريق الضمانات والتمويل المشترك المباشر مع التزام السداد، مثل القروض واستثمارات الأسهم في المشاريع.
2. تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة المحلية في البلدان النامية و الأسواق الناشئة:
ويحفز صندوق التنمية DGGF توفير التمويل للشركات في الأسواق الناشئة والبلدان النامية. وينصب التركيز على رواد الأعمال الشباب والنساء والشركات المتزعزعة. و يوفر DGGF التمويل للصناديق الوسيطة التي تهدف إلى تطوير قطاع تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة ، وبالتالي ضمان زيادة فرص تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الأسواق الناشئة والبلدان النامية. و ينبغي أن يكون له تأثير مباشر على تطوير القطاع المالي في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل.
3. تأمين ائتمان الصادرات والتمويل للصادرات التي لها علاقة بالتنمية من الشركات الهولندية الصغيرة والمتوسطة إلى الأسواق الناشئة والبلدان النامية:
يمكن للشركات الهولندية الصغيرة والمتوسطة الحجم وبنوكها التي تمنح تمويلا للصادرات أن تمتلك تأمينا من شركة Atradius Dutch State Business بمبلغ يصل إلى 15 مليون يورو وذلك لتغطية المخاطر الناجمة عن الدفع المتعلقة بتصدير السلع الرأسمالية. ويمكن للمستثمرين أن يكونوا مؤهلين لتقديم تمويل يصل إلى 2 مليون يورو للمشترين في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل غير القادرين على الحصول على تمويل من بنوكهم الخاصة من أجل معاملات التصدير.
الشروط
تطبق خدمات صندوق التنمية DGGF في 66 دولة من الأسواق الناشئة والبلدان النامية في أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا الشرقية.
و يجب توافر الشروط الآتية في المستثمرين المؤهلين:
- امتلاك حقيبة أعمال قوية لممارسة الأعمال في أحد الدول المذكورة أعلاه.
- ضمان الشركة أو المشتري أو المشروع لإيرادات كافية وبالتالي استمرارية في السداد.
- عدم القدرة على توفير التمويل من بنكك الخاص.
- أن تحترم الأعمال التي تمارسها البيئة وكوكب الأرض.
- أن يسهم مشروعك في تنمية الإقتصاد المحلي عن طريق: خلق فرص عمل جديدة، و زيادة القدرة الإنتاجية للصناعة المحلية، و نقل المعرفة إلى البلد النامي المعني.

 

click here reasons why married men cheat my husband cheated
reasons why husbands cheat how many men have affairs married cheat
abortion types fake abortion papers abortion pill side effects
do i have chlamydia chlamydia in women home test for std
find me a girlfriend blog.rewardsrunner.com i just cheated on my girlfriend
adult jokes dirty jokes blonde jokes pick up lines humor stories funny blog.icuracao.net adult stories online

جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2014