Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
خدمات الحكومة الإلكترونية الضريبية
الحد الأدنى للأجور
تسهيل و تسريع اجراءات الحصول على التأشيرات التجارية للمملكة
مصادقة السودان على اتفاقية تسوية منازعات الاستثمار بين الدول
المزيد من الأخبار
زيارة السفير التونسي لغرفة تجارة عمان
10 / 5 / 2014

 بحث النائب الأول لرئيس غرفة تجارة عمان غسان خرفان وعدد من اعضاء مجلس الادارة مع السفيرة التونسية لدى المملكة عفيفة الملاح في سبل تعزيز وتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الشقيقين ووصف خرفان العلاقات الأردنية التونسية بالتاريخي...ة والعميقة، مشيرا الى حرص الفعاليات الاقتصادية الأردنية على تنميتها وتطويرها خاصة بالمجالات الاقتصادية والاستثمارية لما فيه مصلحة الشعبين.


وتطرق خرفان الى بيئة الاستثمار والاعمال في الأردن المدعومة بالأمن والاستقرار وقوانين وتشريعات عصرية التي تنسجم مع المتغيرات العالمية بالإضافة الى اتفاقيات مع مختلف التكتلات الاقتصادية الدولية.


ودعا القطاع الخاص التونسي للإطلاع على جميع الفرص المتاحة للاستثمار في مختلف المجالات في المملكة ودراستها واقامة شراكات استثمارية ثنائية مع المستثمرين الأردنيين
واكد خرفان ان حجم التبادل التجاري بين البلدين لا يزال ضعيفا ولا يلبي الطموحات حيث بلغت صادرات الأردن الى تونس في عشرة اشهر من العام الماضي 7 ملايين دينار مقابل 51 مليون دينار مستوردات.


واعرب خرفان عن امله بان ترتقي علاقات البلدين التجارية لمستويات اعلى، مؤكدا ان ذلك يتطلب تكثيف الجهود لتعزيزها وزيادة مبادلات البلدين التجارية بالاستفادة من اتفاقية» أغادير» التي تربط الى جانب الأردن وتونس مصر والمغرب.


بدورها اثنت السفيرة التونسية على العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين والحرص المتواصل من قيادتي البلدين على تعزيزها والارتقاء بها إلى أعلى المستويات وبمختلف المجالات.


ودعت الملاح القطاع التجاري ورجال الأعمال الأردنيين للمشاركة بمنتدى الاستثمار في تونس الذي سيعقد منتصف شهر حزيران المقبل تحت عنوان «ديموقراطية جديدة، تونس جديدة».


وأشارت الملاح الى ان المنتدى يشكل فرصة كبيرة للمستثمرين الأردنيين لعمل شراكات وفتح مجالات استثمار جديدة مع نظرائهم في تونس والدول الاخرى المشاركة.


وحضر اللقاء امين سر الغرفة محمد البقاعي، ونائب امين السر مروان غيث، وعضو مجلس الإدارة طارق الطباع، ومدير عام الغرفة مهند العطار، والمستشار التجاري بالسفارة التونسية بعمان فتحي بن معاوية.
 

women who want to cheat website link
hiv and aids facts pictures of aids sores symptoms of aids and hiv
i cheated on my girlfriend and i want her back i want my girlfriend to cheat on me will my girlfriend cheat
looking for affair my husband cheated women who cheat on husband
adult jokes dirty jokes blonde jokes pick up lines humor stories funny adult sex stories adult stories online
spyware cell phones site tracking apps for android
apps for phone tracking open sms spy software

جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2014