الدورة التدريبية إتيكيت العمل في خدمة العملاء
|
24 / 4 / 2014
|
الدورة التدريبية إتيكيت العمل في خدمة العملاء
انطلاقاً من حرص غرفة تجارة عمان على تقديم مختلف اساليب التوعية والإرشاد لكل ما يهم التاجر من الموضوعات والقضايا الاقتصادية المختلفة ومواكبة التطورات الحديثة في هذا المجال عقدت الغرفة يومي 20و21/4/2014 دورة تدريبية بعنوان " إتيكيت العمل في خدمة العملاء"، وقدمتها الاستاذة سوزان القاسم .
تأتي هذه الدورة في إطار البرامج التدريبية والتثقيفية التي تقدمها غرفة تجارة عمان بما يتوافق مع احتياجات القطاع التجاري والخدمي الأردني ، وهدف هذا البرنامج التدريبي تعريف المشاركين بشكل مفصل بجوانب مهمة في حياتنا اليومية، تتعلق بأصول التعامل مع الآخرين، وبالأنماط الراقية من السلوك التي تتطلبها العلاقات بين أفراد اي مجتمع متحضر، وبين العاملين في المؤسسات وعملائهم، وذلك لتسهيل عملية التواصل مع الآخرين بكل لباقة وهدوء وكياسة والظهور بالمظهر اللائق، مع ضرورة مراعاة الأعراف والتقاليد والشكليات التي توصلت اليها الحضارات الإنسانية كقواعد للتصرف السليم. فالهدف الأساسي من هذه الدورة هو تثقيف المشاركين من خلال تزويدهم بأصول السلوك القويم والذوق الرفيع لتسهيل عملهم ومهماتهم اليومية، وتمكينهم من تطوير قدراتهم في الاتصال والتعامل مع العملاء والمراجعين ومتلقي الخدمة.
adult jokes dirty jokes blonde jokes pick up lines humor stories funny adult sex stories adult stories online why do women cheat on husbands open cheat husband
|