Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
نظام رقم (69) لسنة 2017 – نظام معدل لنظام الأبنية وتنظيم الم
قرار صادر بالاستناد لقانون الجمارك رقم (20) لسنة 1998 وقانون
تعليمات معدلة للتعليمات الخاصة بالمستودعات العامة رقم (3) لس
قرار رقم (88) لسنة 2017 والمتعلق بالإسمنت
المزيد من الأخبار
الدورة التدريبية إتيكيت العمل في خدمة العملاء
24 / 4 / 2014

الدورة التدريبية إتيكيت العمل في خدمة العملاء

انطلاقاً من حرص غرفة تجارة عمان على تقديم مختلف اساليب التوعية والإرشاد لكل ما يهم التاجر من الموضوعات والقضايا الاقتصادية المختلفة ومواكبة التطورات الحديثة في هذا المجال عقدت الغرفة يومي 20و21/4/2014 دورة تدريبية بعنوان " إتيكيت العمل في خدمة العملاء"، وقدمتها الاستاذة سوزان القاسم .


تأتي هذه الدورة في إطار البرامج التدريبية والتثقيفية التي تقدمها غرفة تجارة عمان بما يتوافق مع احتياجات القطاع التجاري والخدمي الأردني ، وهدف هذا البرنامج التدريبي تعريف المشاركين بشكل مفصل بجوانب مهمة في حياتنا اليومية، تتعلق بأصول التعامل مع الآخرين، وبالأنماط الراقية من السلوك التي تتطلبها العلاقات بين أفراد اي مجتمع متحضر، وبين العاملين في المؤسسات وعملائهم، وذلك لتسهيل عملية التواصل مع الآخرين بكل لباقة وهدوء وكياسة والظهور بالمظهر اللائق، مع ضرورة مراعاة الأعراف والتقاليد والشكليات التي توصلت اليها الحضارات الإنسانية كقواعد للتصرف السليم. فالهدف الأساسي من هذه الدورة هو تثقيف المشاركين من خلال تزويدهم بأصول السلوك القويم والذوق الرفيع لتسهيل عملهم ومهماتهم اليومية، وتمكينهم من تطوير قدراتهم في الاتصال والتعامل مع العملاء والمراجعين ومتلقي الخدمة.

redirect buy abortion pill abortion pills procedure
abortion types abortion stories pro life abortion pill side effects
adult jokes dirty jokes blonde jokes pick up lines humor stories funny adult sex stories adult stories online
why do women cheat on husbands open cheat husband

جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2014