Amman Chamber
الأخبار المحلية الإقتصادية
بلاغ رقم (1285) لسنة 2017 دائرة الجمارك
بلاغ رقم 41 لسنة 2017 جمارك تفويض صلاحيات
الموافقة على اعفاء مبالغ المطالبات المالية بالرسوم الجمركية
نظام معدل لنظام الأبنية وتنظيم المدن والقرى
المزيد من الأخبار

المقدمة:

تقوم غرفة تجارة عمان بإعطاء صورة طبق الأصل عن الوثائق الصادرة عنها.
 

الوثائق المطلوبة:

إبراز الوثيقة الأصلية الصادرة عن الغرفة والمطلوب صورة طبق الأصل عنها.
 

الإجراءات:

1. مراجعة الاستعلامات للتأكد من الوثائق المطلوبة والحصول على رقم للدور.

2. الانتظار في القاعة المخصصة لمراجعي إدارة خدمات الأعضاء لحين المناداة على الرقم بواسطة نظام النداء الآلي.

3. يقوم الموظف بعد استلام المعاملة بتصوير الوثيقة وإدخال الخدمة اللازمة على الحاسوب وبعد الانتهاء من إدخالها تصبح جاهزة لدفع الرسوم.

4. بعد عملية دفع الرسوم يتم تسليم المراجع المعاملة مختومة بختم الغرفة وموقعه من الموظف المفوض بالتوقيع عن الغرفة.
 

موقع تقديم الخدمة:

وحدة شؤون العضوية التابعة لإدارة خدمات الأعضاء في غرفة تجارة عمان.
 

الرسوم المقررة:

يتم استيفاء الرسوم عن كل نسخة مختومة كما يلي:

1. صورة طبق الأصل عن شهادة العضوية:

  • تاجر (مؤسسة / شركة) ورأس المال خمسة آلاف دينار فأكثر : الرسوم أربعة دنانير.
  • تاجر (مؤسسة / شركة) ورأس المال أقل من خمسة آلاف دينار : الرسوم ديناران.


2. صورة طبق الأصل عن شهادة المنشأ أو الفاتورة المصدقة:

  • تاجر (مؤسسة / شركة) ورأس المال خمسة آلاف دينار فأكثر : الرسوم أربعة دنانير.
  • تاجر (مؤسسة / شركة) ورأس المال أقل من خمسة آلاف دينار : الرسوم ديناران.
  • فرد (غير مسجل) : الرسوم أربعة دنانير.
     

3. صورة طبق الأصل عن الكفالة:

  • تاجر (مؤسسة / شركة) ورأس المال خمسة آلاف دينار فأكثر : الرسوم أربعة دنانير.
  • تاجر (مؤسسة / شركة) ورأس المال أقل من خمسة آلاف دينار : الرسوم ديناران.
  • فرد (غير مسجل) : الرسوم أربعة دنانير.
     

أنشر هذه الصفحة على الفيسبوك أنشر هذه الصفحة على التويتر
جميع حقوق الطبع و التوزيع محفوظة © غرفة تجارة عمان 2017